RSS

فيلم جديد لجثة صدام ..من المستفيد؟

09 يناير
فيلم جديد لجثة صدام ..من المستفيد؟؟؟؟
بث على الانترنت مساء اليوم فيديو جديدا يصور جثة الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين بعد إعدامه.
العداوة مع أعدائنا في حياتهم وليست مع أجسادهم وبعد أن ذهبت عنها الروح
كافي عاد دمرتونا
سوف يدفع ثمن هذا كله مواطنو العراق البسطاء
1- عن فوكس نيوز
New Video Appears to Show Body of Saddam After Hanging
Monday , January 08, 2007
get_a(300,250,”frame1″);
NEW YORK — A graphic new video surfaced Monday on the Web appearing to show the body of Iraqi leader Saddam Hussein immediately after he was hanged a little more than a week ago.
The 27-second video, posted on Google, appears to show Saddam’s body on a gurney, covered with a bloodied white shroud that is removed so the person videotaping — possibly with a cell phone camera — has a clear shot at his head and neck. A large and gaping wound is visible on the neck.
A video purporting to show the body of Saddam Hussein is posted on Google Video.
Warning: The content is extremely graphic and may be disturbing to some viewers.
الرجوع لرابط فوكس نيوز اعلاه لمن يرغب في مشاهدة المقطع الذي يحتوي مشاهد جثة ودماء
2-عن بي بي سي عربي
بث فيلم جديد لجثة صدام على الانترنت -بي بي سي
بث على الانترنت مساء اليوم فيديو جديدا يصور جثة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين بعد إعدامه.
وبدا صدام في الفيلم الذي نشره موقع غوغل وهو ممدد على نقالة بينما تقترب الكاميرا منه وهو مغطى.
وعندما اقتربت الكاميرا منه تم ازاحة الغطاء عن وجهه الذي بدى عليه آثار دماء فضلا عن جرح غائر في رقبته قد يكون من أثار عملية الإعدام.
ويظهر الفيديو كذلك اصوات من كانوا حضورا بجانب الجثة وهم يحادثون بعضهم البعض وواحد منهم يقول “على السريع” فيما بدا انه طلب منه للشخص الذي قام بتصوير الفيديو بأن يقوم بهذا الأمر بسرعة.
وقد ظهر صوت أحدهم عاليا وهو ينادي آخر بقوله.. ” يا ابو علي يا ابو علي .. انت بتتكفل بالموضوع” قبل أن تبدأ نبرة صوته في العلو بشكل بدا أنه ضيق بأن وقت التصوير قد طال”.
ولا تتجاوز مدة الفيلم نصف دقيقة ويعد الثاني الذي يبث بشكل غير رسمي على الانترنت بعد الفيلم الذي صور بكاميرا هاتف محمول الأسبوع الماضي وصور عملية إعدام صدام التي شهدت استهزاء به من جانب من حضروا إعدامه وقيامهم بترديد شعارات طائفية.
وكانت الحكومة العراقية قد قالت إنها ستحقق في هذا الفيلم الذي اثار حفيظة السنة في داخل العراق وخارجه.
3- عن كونا:
من جهة ثانية، كشف النقاب امس عن مشاهد مصورة جديدة لجثة رئيس النظام البائد صدام حسين وهي ملقاة على سرير طبي بعد ساعات من اعدامه.وتظهر في المشاهد القصيرة جدا التي اطلعت وكالة الانباء الكويتية (كونا) على نسخة منها جثة صدام وهي مغطاة بغطاء بلاستيكي ابيض اللون ويتقدم نحوها شخص يبدو انه مصور الشريط يقوم برفع الغطاء عن وجه صدام حسين لتصويره فيما يطلب منه شخص اخر الاسراع.وتبدو اثار تنفيذ عقوبة الاعدام واضحة في الشريط حيث تظهر جليا بقعة من الدم وقد شجت رقبة صدام حسين من جراء عملية الشنق كما تبدو واضحة كدمة على خده الايسر جراء ارتطامه باعمدة منصة الشنق لدى سقوطه.ووفقا لما يسمع من اصوات في الشريط القصير (زمنه 27 ثانية فقط) وما يظهر من خطوات لاقدام اشخاص مدنيين فان عدد الموجودين في الغرفة لحظة تصوير الفيلم اربعة اشخاص يرتدون ملابس مدنية ويتميز احدهم بارتداء بنطال جينز وحذاء رياضي.وامتدت جثة صدام على سرير طبي يتوسط سريرين مماثلين رميت على احدهما بطانية حمراء في غرفة مضاءة بشكل جيد.ويبدو ان جثة صدام اودعت لدى مركز صحي صغير قبل تسليمها الى ذويه وان مسؤولا عن جثة صدام سمح لمصور مجهول بالتقاط صور لها بكاميرا فيديو حيث يظهر صوته وهو يقول بلهجة عراقية ‘على السريع وسأحسب لك من الواحد حتى الاربعة’ ويضيف مناديا المصور ‘بسرعة حبيب راح تتسبب لنا بكارثة’ ويطلب من شخص ناداه بابو علي ‘ان يتكفل بالموضوع’ لاخراج المصور الذي سرعان ما انسحب منهيا تصويره.
 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: