RSS

البرادعي:لست ولي الدم لتصفح، واياك والتحدث باسم الشعب. #jan25

06 فبراير
اياك والتحدث باسم الشعب فنحن نريد “محاكمة السفاح” وليس اقصاءه عن الحكم كما تدعي انت اليوم..
 “السفاح” الذي قتل منا ٣٠٠ في يومين وجرح الآلاف. الشهداء الذين لم يسلم جثمان بعضهم لذويهم حتى الآن. للأسف أنت مغيب الوعي وفاقد للحس السياسي، ظهر هذا بجلاء مع حواراتك المفصلة بعد عودتك بقليل، أملنا فيك بدأ يخفت وقتها، لم نشأ الدخول في معمعة الهجوم الذي تعرض لك خاصة أن بعضه كان أشبه بالردح الذي لا يضيف، وكان يخصم من الجهد الجاد للتغيير. ويشوش عليه. لكن أن تأتي الآن والناس/الشعب  لازال معتصما في مكان المقتلة الجماعية، والدم النازف متخثرا على الأرض لم يمح بعد، وتقول أن المعتصمين يريدون اقصاء مبارك لا القصاص منه! فهذا أكثر مما أن نحتمل ..هذا يؤلمنا ويخجلنا ويصدمنا فيك أكبر يا رجل القانون ثم رجل السياسة التي يبدو أنها لا تناسبك البتة.


انت لست ولي دم لتصفح. انت لم ترى شابا يقتل أمام عينك كما شاهدنا علي الاقل يوم ٢٨ حتي بعد دخول الجيش لمشارف الميدان،  أنت لم تختنق وتقارب الموت لتصرح بالعفو. أنت لم تتعرض للضرب المبرح من البلطجية أعوان مبارك لتكتفي باقصاءه عن الحكم. انت لا ناقة لك ولا جمل في الأمر كله فاعرف حدود سلطتك و لو قانونيا.
لتقل خيرا أو لتصمت. لتلزم دارك أو تأتي لتقابل أولياء الدم ونتحداك أن تكرر تصريحك البائس هذا.
أنت أب ..وتعرف أن يقتل احدهم ابنك الأعزل عمدا وساعتها لن تطاوعك عاطفتك – لا عقلك أو القانون الذي درسته- أن تعفو عن القاتل.
لا نراهن علي حس سياسي او خبرة قانونية لديك..نراهن على عاطفتك كأب أن تأتي لمقابلة أحد أهالي الشهداء وتكرر تصريحك المهين: اقصاء مبارك لا القصاص منه.
سنحاكمه حتي لو ذهب في آخر الدنيا، سنقتص منه ومن كل من ناصره. لدينا من يفهم في القانون أكثر منك يا دكتور ولدينا من لازال يملك حسا متقدا وعقلا سويا وقلبا ينتصر للشهداء مهما طالت ملاحقة قاتليهم.

 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: